فيلا متشطبة للبيع بالتقسيط في البنفسج 2

فلل 5 غرف للبيع فى البنفسج 2 - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB86665
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند البنفسج 2 القاهرة الجديدة هو مشروع سكني رائد يقع في القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن مجموعة من المباني السكنية التي يتم بناؤها على مساحة واسعة من الأرض. يتكون المشروع من عشرة فئات من المنازل المختلفة التي تشمل الشقق، والفيلات، والفلل، والشاليهات، والشقق الخاصة، والشقق الشمالية، والشقق الجنوبية، والشقق الشرقية، والشقق الغربية، والشقق الوسطى. يتم بناء كل نوع من هذه المنازل بطريقة متكاملة وبأعلى مستوى من الجودة.

كمبوند البنفسج 2 القاهرة الجديدة يوفر أيضًا عدداً من الخدمات الإضافية للمستأجرين، مثل حمام سباحة، ملاعب الألعاب، منتجعات، مطاعم، مراكز التسوق، مرافق الرياضة، مرافق الصحة، مرافق التعليم، ومرافق الأجتماعات الأخرى. يتم توفير كل هذه الخدمات بشكل كامل للمستأجرين، مما يجعل المشروع مثاليًا للأسر التي تبحث عن مكان آمن للإقامة.

يضم كمبوند البنفسج 2 القاهرة الجديدة أيضًا مجموعة من المشاريع الإنشائية الأخرى، مثل مشروع التطوير الصحي والبيئي، ومشروع الإنتاج الزراعي، ومشروع التصميم الحديث. كل هذه المشاريع تستهدف تحسين الجودة الحياتية للمستأجرين، ومن خلالها يتم توفير خدمات مثل الإنتاج الزراعي، والصحة العامة، والتعليم، والألعاب الرياضية، والترفيه، والتسوق، والخ.

في النهاية، كمبوند البنفسج 2 القاهرة الجديدة يشكل مشروعاً متكاملاً ومتميزاً يضم عدداً من المنازل المتنوعة والخدمات الإضافية لمساعدة المستأجرين في الحصول على جودة الحياة العالية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7d32d-2dd1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632