البنفسج 2 القاهرة الجديدة شقق للبيع

3 غرف شقة للبيع فى البنفسج 2 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB76224
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,173 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند البنفسج 2 واحدًا من الكمبوندات السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة في مصر. يقع الكمبوند في منطقة البنفسج القاهرة الجديدة، وهي منطقة تمتاز بالهدوء والخصوصية، ولا تزال تعتبر إحدى الأحياء الجديدة الواعدة في القاهرة الكبرى.

يضم الكمبوند البنفسج 2 مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة التي صممت بأحدث التقنيات والأساليب الحديثة في العمارة، كما أنه يوفر للمقيمين جميع المرافق التي يحتاجونها للعيش برفاهية وسلام. ولإتمام روعة العيش في هذه المنطقة، يضم الكمبوند مجموعة من المرافق الحيوية مثل مراكز التسوق والمطاعم والمدارس والمستشفيات.

تم تشييد الكمبوند البنفسج 2 على مساحة تبلغ حوالي 240 فدانًا، وتم تصميمها لتوفير الراحة والفخامة في نفس الوقت. ويضم الكمبوند وحدات سكنية مختلفة المساحات تناسب جميع الأذواق، بدءاً من الشقق الصغيرة للأفراد والأزواج حتى الفيلات الفاخرة لعائلات كبيرة.

تم تصميم الكمبوند البنفسج 2 ليلبي جميع احتياجات السكن والترفيه، من مسابح خاصة للفيلات حتى نوادي صحية ومدارس داخل الكمبوند، مما يجعل الحياة في الكمبوند البنفسج 2 حلاً كاملاً لعائلتك. تم تصميم كل تفصيلة في هذا الكمبوند لإثارة الإعجاب وتقديم الراحة والأمان والتجربة الكاملة للعيش في أحلى مكان في القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى الفلل والشقق الفاخرة، يوفر الكمبوند البنفسج 2 مساكن فندقية على مستوى عالمي للزوار الذين يرغبون في الإقامة في منطقة جميلة وفاخرة، والاستمتاع بكافة الخدمات التي توفرها المنطقة.

بشكل عام، يعتبر كمبوند البنفسج 2 واحدًا من أجمل وأفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، وهو يعكس طموحات المطور واهتمامه بتوفير أفضل وأرقى معايير الجودة للسكن في مصر.