شقق للبيع فى القاهرة الجديدة البنفسج 2

3 غرف شقة للبيع فى البنفسج 2 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB61088
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,173 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

القاهرة الجديدة هي منطقة تطورت بسرعة في السنوات الأخيرة في مصر. وتعتبر القاهرة الجديدة من المناطق الأكثر إنتاجية في البلاد، وتعتبر منطقة تطور سريع للأنشطة الاقتصادية والسياحية. يشهد المنطقة تطورا سريعا في مختلف المجالات من التعليم والصحة والبيئة إلى جانب البناء والتصميم المعماري، والإنتاج والتجزئة.

وتتميز القاهرة الجديدة بأنظمتها الحديثة والوسائل الحديثة المستخدمة في التطوير المعماري. يتم تطوير المنطقة باستخدام المعايير الدولية للأمان والتدقيق المالي والإداري. كما تتميز القاهرة الجديدة بأنها منطقة سكنية راقية، وتحتوي على عدد من المنتجعات والمرافق الترفيهية والتعليمية المختلفة. كما يتم تطوير المنطقة لتشكيل مجتمع مثالي للأسر والأطفال.

وتحتوي القاهرة الجديدة على عدد من المجتمعات الإجتماعية المتنوعة، والمشاريع التطوعية التي تساعد على تحسين المستوى الحياتي للسكان. كما توفر القاهرة الجديدة العديد من الفرص الإقتصادية للأشخاص الذين يبحثون عن العمل في المنطقة. كما توفر القاهرة الجديدة العديد من المشاريع الإستثمارية للأشخاص الذين يرغبون في تطوير الأعمال التجارية في المنطقة.

يشكل التطور السريع الذي يشهده القاهرة الجديدة فرصا كبيرة للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من الفرص الإقتصادية التي توفرها المنطقة. ويشكل التطور السريع أيضا فرصا كبيرة للشركات التي ترغب في الاستفادة من الأنشطة الاقتصادية التي توفرها القاهرة الجديدة.