عقارات للبيع في البنفسج 2

5 غرف فلل للبيع فى البنفسج 2 القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB133464
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

عتبر البنفسج 2 من أهم المناطق السكنية في مصر، حيث تتميز بتصميمها الحديث والمميز والب من العديد من المرافق والخدمات المميزة، مثل المدارس والجامعات والمراكز التجارية والطبية، ومناطق الترفيه.

إذا كنت تبحث عن عقارات للبيع في البنفسج 2، فستجد مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتناسب مع جميع احتياجاتك وميزانيتك. يتمثل الخيارات المتاحة في الشقق والفيلات والائم وقطع الأراضي.

الشقق هي الخيار الأكثر شيوعًا في البنفسج 2، وتتراوحعارها بين 1.5 مليون و7 ملايين جنيه مصري، حيث يمكنك العثور على شقق غرفتي نوم وحتى أربع غرف نوم، ومع العديد من الخدمات مثل الأمن والحراسة والمساحات الخضراء وحمامات السباحة.

إذا كنت تريد شراء أوأم في البنفسج 2، فستجد أيضًا العديد من الخيارات، بأسعار تتراوح بين ملايين جنيه و 25 مليون جنيه مصري، وتتميز هذه العقارات بحدائق خاصة ومح وجراجات للسيارات وأماكن جلوس مفتوحة.

أما إذا كنت تفضل الاستثمار في عقارات للبيع في البنفسج 2 فتوجد أيضًا قطع الأراضي المتا بأسعار تبدأ من 4 ملايين جنيه مصري، حيث يمكنك إن مبنى تجاري أو سكني والاستفادة من موقع المنطقة الحيوي.

في النهاية، يمكن القول بأنه يمكن العثور على العديد من العقارات المميزة في البنفسج 2، بأسعار متنوعة ومناسبة لمختلف الاحتياجات. لذلك، إذا كنت ترغب في الاستثمار في العقاراتصر، فإن البنفسج 2 يعتبر خيارًا مميزًا.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7e9de-3470.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632