شقة نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة البنفسج 2

3 غرف شقة للبيع فى البنفسج 2 القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB127102
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تتميز الشقق الجديدة في القاهرة الجديدة بأنها توفر للمشترين خيارًا واسعًا من الأحياء المتميزة والمناطق الآمنة والهادئة التي تتنافس فيها العديد من الشركات المطورة لتقديم أفضل الخيارات. وفيما يلي سنتحدث حول شقة نصف تشطيب للبيع في القاهرة الجديدة - البنفسج 2 مصر.

تقع هذه الشقة الفسيحة التي تبلغ مساحتها 180 متر مربع في منطقة البنفسج 2 في القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أشهر المشاريع في المنطقة. تجمع منطقة البنفسج 2 بين الراحة والهدوء والتسهيلات المتكاملة التي توفرها المنطقة. ويتميز البنفسج 2 بموقع فريد، حيث يتمتع بمناخ معتدل طوال العام بفضل موقعه الكبير المحاط بالكثير من المناطق الخضراء والحدائق الجميلة.

تُعد هذه الشقة من أفضل الخيارات التي يمكن الحصول عليها، حيث إنها تعتبر شقة مكونة من ثلاث غرف نوم واثنين من الحمامات، بالإضافة إلى صالتين ومطبخ واسع. تتميز الغرف بوجود نوافذ كبيرة تمتد من الأرض حتى السقف، مما يوفر الإضاءة الطبيعية الكافية ويعزز التهوية داخل الغرف. تضم الشقة أيضًا بلكونة كبيرة توفر إطلالة جميلة على المنطقة المحيطة.

يتميز هذا العقار بعمارة أنيقة ومصممة بأسلوب حديث ومميزة. وهو يتميز بالقرب من العديد من المرافق المتعددة مثل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في جميع أنحاء العقار، مما يجعل الوصول إلى الشقة سهلاً ومريحًا.