البنفسج 2 القاهرة الجديدة شقة 190 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى البنفسج 2 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB118516
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Banafseg 2 هو مركب يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع سكني يوفر أسلوب حياة فاخر لسكانه. تم بناء المركب على مساحة 70 فدان ويتكون من 600 وحدة. تم تصميم المجتمع لتوفير تجربة معيشة مريحة ومريحة للعائلات والأفراد.

يوفر المركب مجموعة متنوعة من خيارات السكن ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما تتراوح الفيلات من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتوفير مساحة معيشة واسعة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة.

Banafseg 2 هو مجتمع مسور يقدم خدمات أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تم تجهيز المركب بكاميرات CCTV وموظفي الأمن لضمان سلامة سكانها. يقدم المجتمع أيضًا مجموعة من المرافق ، بما في ذلك النادي وحمام السباحة والصالة الرياضية والملاعب. تم تصميم النادي لتوفير مساحة اجتماعية للمقيمين للتفاعل والاسترخاء.

يقع المركب في القاهرة الجديدة ، وهي منطقة سريعة النمو في مصر. تشتهر New القاهرة بالبنية التحتية الحديثة والمجتمعات السكنية الراقية والمراكز التجارية. يقع Banafseg 2 بالقرب من العديد من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا