شقة مفروشة 185 متر للايجار فى البنفسج 12 القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى البنفسج 12 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB95636
13,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
13,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند البنفسج 12 هو مشروع سكني بحجم كبير يقع في القاهرة الجديدة، مصر. وهو يشمل بناء 12 فيلا وعشرة شقق وعشرة شقق بحجم صغير. يقع المشروع على مساحة تبلغ حوالي 1.2 مليون متر مربع، ويشمل المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات التي تشمل المطاعم والمحلات والمؤسسات التجارية والمؤسسات الخدمية. يشمل المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الأخرى التي تشمل الحدائق والحدائق العامة والمرافق الرياضية والخدمات الطبية والخدمات الإضافية. يشمل المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الأخرى التي تشمل المدارس والجامعات والمؤسسات الثقافية والمؤسسات الخدمية والمؤسسات الإجتماعية والمؤسسات الإسلامية والمؤسسات الحكومية.

يشمل المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل التأمينات الصحية والتأمينات الضريبية والتأمينات الإجتماعية والتأمينات الإقتصادية والخدمات المالية والخدمات المصرفية والخدمات التجارية والخدمات المالية والخدمات التجارية. يشمل المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل التسويق والإعلان والتسويق الإلكتروني والتسويق الإجتماعي والتسويق الإقتصادي والتسويق الإجتماعي والتسويق الإقتصادي.

يشمل المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل تطوير المشاريع الإجتماعية والإقتصادية والتطوير الإجتماعي والتطوير الإقتصادي والتطوير الإجتماعي والتطوير الإقتصادي والتطوير التنموي والتطوير الإجتماعي والتطوير الإقتصادي.

كمبوند البنفسج 12 يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعد في تحقيق الأهداف الاجتماعية والإقتصادية للمجتمع. يتضمن المشروع كذلك مجموعة من الخدمات الإضافية التي تساعد في تحقيق الأهداف الاجتماعية والإقتصادية للمجتمع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9ab54-5b08.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632