شقة متشطبة 225 متر للبيع فى البنفسج 12 القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى البنفسج 12 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB80473
2,252,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
السعر:
2,252,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
10,011 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند البنفسج 12 واحدًا من أحدث المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة بمصر. فهو يوفر للسكان كل ما يحتاجونه من وسائل الرفاهية والخدمات الحديثة، وبأسعار تنافسية جدًا.

تم تصميم كمبوند البنفسج 12 لمنح السكان حياة مريحة و آمنة، حيث يوفر لهم جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجونها من المدارس والمستشفيات والمطاعم والمتاجر، بالإضافة إلى مرافق رياضية وترفيهية متعددة تشمل حمامات السباحة وملعب الجولف، وغيرها من المرافق الترفيهية.

يتكون الكمبوند من شقق فاخرة متنوعة الأحجام والتصميمات، وهي مجهزة بكل ما يلزم من أجهزة الحماية والأمان لتوفير مستوى عالٍ من الأمان والراحة للسكان. كما يوجد بالمشروع أيضًا فلل وتوين هاوس لمن يفضلون الخصوصية والمساحات الأكبر.

يتمتع كمبوند البنفسج 12 بموقع متميز في القاهرة الجديدة، فهو يقع على بعد دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي ومنطقة التجمع الخامس، كما أنه يتميز بسهولة الوصول إليه من أي مكان بالقاهرة الكبرى.

يعتبر كمبوند البنفسج 12 من أفضل الخيارات للعائلات الباحثة عن الحياة الفاخرة بأسعار معقولة، بفضل المرافق التي يقدمها والشقق الحديثة المجهزة بأحدث التقنيات وأفضل أنظمة الأمان والحماية. لذلك فهو يعد خيارًا مناسبًا للعائلات الذين يبحثون عن الرفاهية والأمان في القاهرة الجديدة.