شقق للايجار فى القاهرة الجديدة البنفسج 12

3 غرف شقة للإيجار فى البنفسج 12 القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB77229
13,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
13,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند البنفسج 12 بمدينة القاهرة الجديدة في مصر من أحدث المشروعات السكنية الفاخرة التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة، حيث يتميز بتصميمه المميز والمعماري الحديث الذي يجعله واحدًا من أجمل المجتمعات السكنية في مصر. يقع الكمبوند على مساحة تقدر بـ2.4 مليون متر مربع، ومن المتوقع أن يتم استكمال جميع مراحل المشروع في العام 2023.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة المتعددة الأحجام والأنماط، تناسب مختلف الأذواق والميزانيات والأنشطة الاجتماعية والترفيهية التي يرغب الساكنون فيها، ويتميز الكمبوند بخدماته المتميزة والمتكاملة التي تلبي جميع الاحتياجات اليومية، بما في ذلك مراكز التسوق والترفيه والنوادي الاجتماعية والرياضية.

يتميز الكمبوند بعدد كبير من الحدائق والمناطق الخضراء، ويتمتع بأجواء هادئة ونقية تجعل منه مكانًا مثاليًا للعيش والاسترخاء، كما يضم الكمبوند أحواض سباحة ونادي رياضي متكامل وملاعب للأطفال ومناطق شواء ومناطق للتنزه والجري.

يتضمن الكمبوند العديد من الخدمات الأمنية والحماية، حيث يوجد نظام كاميرات المراقبة المتقدم وحراسة أمنية على مدار الساعة، مما يجعله مكانًا آمنًا للعيش والاستثمار. كما يتميز الكمبوند بوجود مدخل رئيسي ومداخل فرعية متعددة، مما يوفر مزيدًا من الخصوصية والأمان للساكنين.

يعتبر كمبوند البنفسج 12 بمدينة القاهرة الجديدة في مصر فرصة استثمارية ممتازة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والنجاح، حيث يوفر مزايا عديدة وخدمات راقية تجعل منه وجهة رائعة للعيش والعمل، كما يتمتع بموقع استراتيجي ممتاز يجعل من السهل الوصول إلى جميع المناطق الهامة في المدينة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9d0e6-5baf.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632