شقة للايجار فى البنفسج 12

3 غرف شقة للإيجار فى البنفسج 12 القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB58152
13,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
13,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

البنفسج 12 هو مجمع سكني وتجاري حديث يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل شركة سيتي إيدج ديفلوبمنتس ، وهو مصمم لتقديم نمط حياة فريد من نوعه مع جميع وسائل الراحة اللازمة.

يمتد المجمع على مساحة تبلغ 70 فدانًا ويضم أكثر من 1300 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس. تم تصميم الوحدات لتلبية أعلى معايير الراحة والفخامة ، مع مساحات معيشية واسعة وأسقف عالية وتشطيبات عالية الجودة.

يتم تصميم المجمع لتوفير تجربة حياة هادئة ومريحة. تحيط الأبنية بالنباتات الخضراء الفاخرة وميزات المياه ، بما في ذلك حديقة مركزية كبيرة وشبكة من المياه المتصلة. يستوحي تصميم المناظر الطبيعية من الجمال الطبيعي للمنطقة ، مع التركيز على خلق علاقة متناغمة بين البيئة المبنية والمناظر الطبيعية.

يتميز البنفسج 12 بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي صحي ونادي رياضي وسبا ومسبح وملعب تنس. يضم المجمع أيضًا منطقة تجارية توفر مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم.

أحد أهم ميزات البنفسج 12 هو موقعها المتميز. يقع المجمع في قلب القاهرة الجديدة ، وعلى مقربة من الطرق الرئيسية ومراكز التسوق والمدارس والمستشفيات. هذا يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات والمحترفين الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة فاخر وفي نفس الوقت يكونون على مقربة من جميع الوسائل التي يحتاجون إليها.

في الخلاصة ، البنفسج 12 هو تحفة فنية حقيقية للعيش الفاخر في مصر. مع تصميم المناظر الطبيعية الرائع ووسائل الراحة عالمية المستوى والموقع المتميز ، فإنها تقدم نمط حياة فريد من نوعه لا يضاهيه أي مجمع سكني آخر في البلاد. سواء كنت تبحث عن منزل فاخر أو فرصة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9c36d-5a96.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632