شقة متشطبة للبيع فى البنفسج 12

شقة 3 غرف للبيع فى البنفسج 12 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB101186
2,252,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
السعر:
2,252,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
10,011 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر مشروع كمبوند البنفسج 12 في القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع السكنية في مصر، حيث تم تصميم المشروع بطريقة فريدة تلبي جميع احتياجات العائلات الحديثة.

يتميز المشروع بموقع متميز يقع على بعد دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة، كما يحتوي المشروع على جميع الخدمات المتكاملة التي يحتاجها السكان مثل المستشفيات والمدارس والحدائق والمراكز التجارية والمساجد.

تم تصميم الكمبوند بطريقة مميزة تحاكي الطبيعة، حيث تتميز الوحدات السكنية بإطلالتها الرائعة على المناظر الطبيعية، كما يحتوي المشروع على مناطق خضراء واسعة وبحيرات صناعية تضفي على المشروع جانباً هادئاً ومنعشاً.

تشتمل وحدات المشروع على شقق سكنية مختلفة المساحات تتناسب مع جميع احتياجات ومتطلبات العملاء، حيث يوجد شقق 2 غرفة نوم و3 غرفة نوم و4 غرفة نوم، كما يحتوي المشروع على فيلات مستقلة.

يتميز مشروع البنفسج 12 بوجود العديد من المرافق الترفيهية والخدمية المتنوعة، مثل النوادي الاجتماعية، والملاعب الرياضية، وحمامات السباحة، وصالات الجيم والساونا، والمنطقة التجارية، ما يجعل المشروع مثالياً للأسر الباحثة عن الهدوء والراحة خارج أجواء الضجيج والازدحام في المدينة.

يتسم المشروع بالأمن والسلامة الفائقين، حيث يوجد دائماً عدد كبير من رجال الأمن، كما يوجد أنظمة تأمين متطورة تحمي السكان وممتلكاتهم.

ويمثل مشروع البنفسج 12 في القاهرة الجديدة استثماراً عقارياً جيداً بالنسبة لأصحاب الرؤى الاستثمارية الطويلة الأجل، حيث يوفر المشروع إطلالات مميزة على المناظر الطبيعية ولا يزال قيد الإنشاء، مما يعني أنه يمكن الحصول على أسعار تراضي أثناء مرحلة البناء.