شقق 3 غرفة للايجار في البنفسج 11 القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى البنفسج 11 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB35617
9,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
9,000 جنيه مصرى
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

البنفسج 11 هي منطقة من القاهرة الجديدة التي تشهد تطوراً متسارعاً في السنوات الأخيرة. يقع هذا المنطقة في الجزء الشمالي من القاهرة الجديدة، وتشمل العديد من المناطق التي تشمل أحياء مثل الجديدة، مول الجديدة، الحدائق الجديدة، الجديدة الشرقية، الجديدة الغربية، الجديدة الشمالية، والجديدة الجنوبية.

تعتبر البنفسج 11 منطقة متطورة بشكل كبير، وتشمل العديد من المشاريع التجارية والسكنية التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. يشهد المنطقة تطوراً متسارعاً في السنوات الأخيرة، وتشمل العديد من المشاريع التجارية والسكنية التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

تعتبر البنفسج 11 منطقة عصرية تشمل العديد من المرافق التي تجعلها منطقة جذابة للسكان والزوار. وتشمل المرافق المختلفة مثل المطاعم، المقاهي، المحلات التجارية، المؤسسات الثقافية، والمرافق الطبية والترفيهية. كما تشمل المنطقة العديد من المشاريع التجارية التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

وتشمل البنفسج 11 منطقة سكنية متطورة تشمل العديد من المشاريع السكنية التي تحقق رغبات السكان في المنطقة. يوجد في المنطقة العديد من المشاريع السكنية التي تشمل الشقق الجديدة والفيلات الجديدة والفيلات الصغيرة والمنازل الجديدة. يقع هذا المنطقة في موقع ممتاز يوفر الوصول السهل إلى المرافق المختلفة وأماكن التسوق والجامعات والمستشفيات.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل البنفسج 11 العديد من المشاريع التجارية الجديدة التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. يتميز المنطقة بالمشاريع التجارية التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة، وهي مثل المشاريع الصناعية، المشاريع السياحية، المشاريع الاستثمارية، والمشاريع التجارية الأخرى.

بإضافة إلى ذلك، يشمل البنفسج 11 العديد من المشاريع الخاصة التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. وتشمل المشاريع الخاصة التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة مثل المشاريع الصغيرة، والمشاريع التجارية الصغيرة، والمشاريع الاستثمارية الصغيرة، والمشاريع التجارية الصغيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل البنفسج 11 العديد من المشاريع الحكومية التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. وتشمل المشاريع الحكومية التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة مثل المشاريع الحكومية المتعلقة بالتعليم، والصحة، والفنون والثقافة، والبحث العلمي، والخدمات الاجتماعية.

في الأخير، يشهد البنفسج 11 تطوراً متسارع


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f31a-13.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632