البنفسج 11 القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

3 غرف شقة للبيع فى البنفسج 11 القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB133573
200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
1,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 200,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

عتبربوند البنفسج 11دًا من أكثريع العقارية الحديثة فية في م, ويركّز المشروع على تقديم نمط الحياة المريحة والفخمة وإحداث فرق في نمط الحياة ، مع توفير كل الخدمات والمرافق اللازمة لسكانه.

يضم كمبوند البنفسج 11 العديد من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات، مما يجعله مناسبًا لجميع احتياجات العائلة. تتميز هذه الوحدات بتصميماتها الفاخرة والحديثة والمرافق الحديثة التي تتضمن حمامات السباحة والنوافيرائعة، والتي تمميمها لتحقيق أقصىات الراحة والرفاهية للسكان.

يحتوي المشروع على مرافق رائعة مثل الحدائق الخضراء الجميلةاماتباحة والعب الرياضيةمتاجراكزارية، بالإضافة مطاعمهي وكافيهات الجودة تقدم الوجبات الشهية.

يقع كمبوند البنفسج في موقعالي في القاهرة الجديدة ويتميز بقربه من المدارس والمستشفيات وراكز التجارية، كما يمكن الوصول بسهولة إلىار القاهرة الدولي. هذه المنطقةبة جدًا ل يرغب فيول سكن هادئ يتميز بمراكز التسوق الراقية والمواقع السياحية المشهورة بالقرب منها.

في النهاية، يعد كمبوند البنفسج 11 خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن حياة جديدة في منطقة حديثة ومريحة في القاهرة الجديدة وللحصول على كل ما يحتانه، فهو مكان مثالي لتلبية كل احتياجات العائلة وتحقيق الحلم في الحياة المريحة والجميلة.