شقق نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في البنفسج 11

شقة 3 غرف للبيع فى البنفسج 11 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB118493
200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
1,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 200,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر شقق نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في البنفسج 11 بمصر خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في منطقة هادئة وآمنة في مدينة نصر، وفي الوقت نفسه يتطلعون إلى تخصيص أجزاء من وقتهم لإضافة لمسة شخصية في تصميم وتجهيزات المنزل. تتيح الشقق نصف التشطيب للمشترين القدرة على اختيار التفاصيل الداخلية الخاصة بهم، مما يتيح لهم إنشاء مساحة حياة فريدة من نوعها وتصميم تصميم داخلي يجعل الشقة أكثر أناقة وراحة.

تقدم الشقق نصف التشطيب سعراً معقولاً، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمشترين. تشمل الشقق مجموعة واسعة من التصميمات والمساحات المختلفة، بدءاً من الشقق ذات غرفتي نوم حتى الشقق الفسيحة التي تتألف من أربع غرف نوم، وتتوفر بتصميمات متنوعة تتناسب مع احتياجات كل شخص.

وبموجب هذا النظام، يمكن للمشترين الاستمتاع بقسط شهري يسهل عليهم شراء الشقة المناسبة بسهولة ومرونة، مع إمكانية دفع نسبة من سعر الشقة وتوفير المبلغ المتبقي على فترة زمنية تتناسب مع إمكانياتهم ومواردهم المالية.

تتميز البنفسج 11 بالعديد من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعيش، من بينها موقعها المركزي في مدينة نصر وقربها من العديد من الخدمات والمرافق الضرورية مثل المدارس والمستشفيات والمحلات التجارية والمطاعم،ويعمل اللواء الدكتور محمد طلعت السويدي رئيس حي مدينة نصر جاهداً لحل كافة المشاكل التي تواجه الحي وتطويره بأسرع وقت ممكن.

وبما أن الشقق نصف التشطيب تشمل فقط الأساسيات مثل بدء العمل بالكهرباء والصحيفة والدهانات فهي تتيح الفرصة للمشترين لاختيار تفاصيل التشطيب الداخلي الذي يجب أن يكون من اختيارهم، مثل ألوان الجدران، نوع الإضاءة،