شقة للبيع فى كمبوند البنفسج 10

شقة 3 غرف للبيع فى البنفسج 10 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB137481
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
188 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند البنفسج 10 في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة في مصر، ويعد من المشاريع العقارية الحديثة التي تتميز بالفخامة والرفاهية. يتألف المشروع من وحدات سكنية متنوعة تتضمن شققاً بمواصفات عالية الجودة وتصاميم حديثة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للباحثين عن الراحة والتميز.

تتميز وحدات البنفسج 10 بالتصميم الحديث والأنيق والمساحات الواسعة، وتضم غرف نوم واسعة وحمامات حديثة ومطابخ مجهزة بالكامل وصالات معيشة فسيحة، وتوفر الوحدات إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة بالمشروع.

يضم كمبوند البنفسج 10 العديد من المرافق الفاخرة التي توفر للسكان حياة مريحة وممتعة، وتشمل حمامات سباحة وصالات ألعاب رياضية ومناطق للجلوس والترفيه ومناطق خضراء وجلسات خارجية، كما يتميز المشروع بنظام أمني متطور ومراقبة على مدار الساعة.

تعتبر القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أسرع المناطق الناشئة في الشرق الأوسط، وتشهد تطوراً كبيراً في مجال العقارات. ويعد كمبوند البنفسج 10 في التجمع الخامس في مصر من المشاريع العقارية الفاخرة والمميزة التي تتميز بالتصميم الحديث والفاخر والمرافق الفاخرة المتوفرة فيه.

بشكل عام، تعد شقق البنفسج 10 في التجمع الخامس في مصر من الخيارات الرائعة للباحثين عن الرفاهية والراحة والتميز، وتتميز بالتصميم الحديث والفاخر والمرافق الفاخرة المتوفرة فيها. إذا كنت تبحث عن شقة للبيع في التجمع الخامس، فشقق البنفسج 10 هي خيارك الأمثل.