البنفسج 10 القاهرة الجديدة شقة 188 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى البنفسج 10 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB117818
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
188 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

البنفسج 10 هي احدى المناطق الحديثة في مدينة القاهرة الجديدة، وتتميز بموقعها الاستراتيجي القريب من العديد من المناطق الحيوية في العاصمة المصرية، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والتجمع الخامس. وتشتهر منطقة البنفسج 10 بالرقي والهدوء، وتضم العديد من المنشآت الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والمولات التجارية.

ويعتبر شراء شقة في البنفسج 10 فرصة ممتازة للعيش في منطقة متميزة في القاهرة الجديدة، حيث تتوفر في المنطقة شقق فاخرة ومتنوعة تلبي جميع احتياجات العائلات المختلفة. ومن بين العروض المميزة في المنطقة شقة بمساحة 188 متر مربع تتكون من 3 غرف نوم و3 حمامات وريسبشن كبير ومطبخ، وتصلح للسكن العائلي المريح.

وتتميز الشقة بتشطيباتها الفاخرة التي توفر الراحة والانسجام للعائلة، حيث تم استخدام اجود انواع المواد والعناصر الانشائية، وتحتوي الشقة على العديد من المميزات الملائمة للحياة العصرية، مثل الانترنت اللاسلكي عالي السرعة والطاقة الكهربائية المستقرة على مدار اليوم.

ويضم المبنى الذي تقع فيه الشقة العديد من الخدمات الممتازة مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة والانتركم اللاسلكي والمصعد، كما يحتوي المبنى على موقف سيارات خاص للسكان. وتتوفر في المنطقة الكثير من الخدمات العامة والخاصة مثل المدارس الدولية والمستشفيات والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات.

وبالنظر الى الاستثمار في العقار في مصر، فإن شراء شقة في البنفسج 10 يعد فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين، حيث تشهد المنطقة نمواً واسعاً في العقارات والمنشآت التجارية وتشهد ارتفاعا في الأسعار بشكل ملحوظ.

وبالمجمل، فإن شقة بمساحة 188 متر مربع في البنفسج 10 تعتبر فرصة ممتازة للعيش في مكان راقي وهادئ في القاهرة الجديدة، او للاستثمار في العقارات ذات القيمة المضافة في مصر.