شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في البنفسج 10

شقة 3 غرف للبيع فى البنفسج 10 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB100108
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
188 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعتبر كمبوند البنفسج 10 واحدًا من أفضل الأماكن التي يمكن العيش فيها في القاهرة الجديدة، إذ يوفر للسكان كل ما يحتاجون إليه للعيش براحة وأمان. يقع الكمبوند في منطقة القطامية، بجوار مدينتي الرحاب والتجمع الخامس.

يعد البنفسج 10 من أحدث المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميمه العصري والحديث، ويتألف المشروع من عدة أحياء مختلفة، تتنوع فيها التصاميم والمساحات الخضراء والخدمات المتاحة، لتناسب جميع احتياجات السكان.

يحتوي الكمبوند على عدة وحدات سكنية، بمساحات مختلفة تبدأ من 120 متر مربع حتى 700 متر مربع، وتتكون من شقق وفيلات وتاون هاوس، وتحتوي جميع الوحدات على تصميم داخلي فاخر ومريح يوفر للسكان الراحة والأمان، كما يوفر الكمبوند العديد من وسائل السلامة والأمان مثل الحواجز والحراسة المتطورة.

يحتوي الكمبوند على مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق المميزة، مثل مسابح، نوادي رياضية، ملاعب تنس وكرة سلة، حدائق، مناطق للعب الأطفال، مراكز تجارية، مقاهي، ومطاعم، كما يوفر الكمبوند خدمات تسوق وترفيهية متنوعة في المناطق المجاورة.

علاوة على ذلك، يوفر الكمبوند بيئة هادئة وجميلة حيث أنه محاط بمساحات خضراء ويتميز بجو هادئ وصحي، مما يوفر بيئة مثالية لحياة العائلات والأفراد.

في النهاية، يعتبر كمبوند البنفسج 10 خيارًا مثاليًا للعيش في القاهرة الجديدة، حيث يوفر للسكان حياة مريحة وآمنة، ويتميز بالعديد من الخدمات والمرافق المميزة. كما يوفر جوًا هادئًا وجميلًا ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء والحدائق، لزيادة راحة وجودة حياة السكان.