اسعار البنفسج 1 القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى البنفسج 1 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB94391
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند البنفسج 1 بالقاهرة الجديدة واحداً من أقدم كمبوندات المدينة، ويعد الموقع والخدمات المتاحة فيه من أفضل عوامل جذب السكان إليه. يقع الكمبوند في موقع استراتيجي مميز بين العاصمة الإدارية الجديدة ومحور بن زايد الجنوبي، وعلى بعد دقائق من التجمع الخامس ومدينتي.

تم إنشاء الكمبوند على مساحة تبلغ حوالي 1200 فدان، ويضم الكثير من الفيلات والشقق، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الحصرية والمرافق المتكاملة التي تشمل مدارس ومراكز تسوق وملاعب رياضية ومجموعة من الحدائق الطبيعية والمتنزهات والبحيرات الصناعية.

تتميز الفيلات والشقق في الكمبوند بتصميماتها العصرية والفخمة التي تضفي جمالية وأناقة على المباني، كما أنها توفر للسكان المزيد من الخصوصية والأمان. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند للسكان مجموعة كاملة من الخدمات من بينها الأمن والحراسة على مدار الساعة وخدمات الصيانة والنظافة والإنترنت الفائق السرعة وتكييفات مركزية وأماكن لوقوف السيارات.

يتمتع سكان الكمبوند بالعديد من المرافق الحصرية من بينها مدرسة دولية ومركز طبي يعمل على مدار الساعة ونادي اجتماعي ورياضي ومراكز تجارية ومطاعم ومقاهي وأماكن ترفيهية للأطفال.

يمتلك كمبوند البنفسج 1 سوق عقاري نشط حيث يشهد عدد كبير من العائلات الجديدة والمثقفة الانتقال إليه بحثاً عن السكن الآمن والمناسب والمتكامل في وسط كوكبة من الخدمات الفاخرة. لذلك، فإن السكن في كمبوند البنفسج 1 يعد استثمارًا ممتازًا للمستقبل.