مكاتب إدارية للايجار فى البنفسج عمارات Benfsj Buildings

مكاتب للإيجار فى البنفسج عمارة - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB78039
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
خالية  
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
North 90 Street
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند البنفسج عمارات القاهرة الجديدة: تجربة حياة فاخرة

إذا كنت تبحث عن تجربة حياة فاخرة في قلب القاهرة الجديدة، فلا تبحث بعيداً عن كمبوند البنفسج عمارات. يقع الكمبوند في واحدة من أكثر أحياء المدينة التي يبحث عنها الجميع، ويتميز بمجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات وتفضيلات المدنيين الحديثين.

تصميم المباني الحديث والجذاب يجعلها تبرز بين بقية المباني في المنطقة، مع واجهات زجاجية أنيقة تعكس النباتات المحيطة والسماء الزرقاء. تتميز المباني بموقع إستراتيجي يحقق أقصى استفادة من الضوء الطبيعي وإطلالاتها على الحدائق المحيطة.

يتيح الكمبوند مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات لتناسب مختلف الاحتياجات والتفضيلات، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق والبنتهاوس. تتميز الوحدات بمساحات واسعة وتصميم جيد ومجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي يتوقعها المرء في كمبوند فاخر، مثل التشطيبات عالية الجودة والأرضيات من الرخام والعزل الحراري وتكييف مركزي.

يوفر الكمبوند مجموعة من المرافق والخدمات لتلبية تفضيلات نمط الحياة للسكان. بالنسبة لرياضيي اللياقة البدنية، هناك صالة رياضية مجهزة بالكامل، وحمام سباحة، وسبا يقدم مجموعة من العلاجات والمساج العلاجية. بالنسبة للعائلات التي تمتلك أطفالاً، هناك منطقة خاصة لهم بملعب ونادي يمكن من خلالهم الاشتراك في أنشطة مختلفة والتخصص بهم.

علاوة على المرافق الفاخرة والخدمات، يعتبر موقع كمبوند البنفسج عمارات من أهم الفوائد. فالكمبوند يقع في القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أسرع المناطق الناشئة والمرغوبة في المدينة. يقع بالقرب من عدة مراكز تسوق ومطاعم ومقاهي ومرافق ترفيهية أخرى تلبي نمط الحياة الحديثة في المدينة.

بشكل عام، يعد كمبوند البنفسج عمارات خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة حياة فاخرة ومريحة في قلب تواريخ وعجائب المدينة الجديدة. يجعل التصميم الحديث وفي مكان مثلى والمرافق الفاخرة يجعلها منافسًا رائدًا لأي شخص يبحث عن شراء أو استئجار ممتلكات في المدينة.