شقق غرفتين للبيع فى البنفسج عمارات القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى البنفسج عمارة القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB74572
1,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,034 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند البنفسج عمارات هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة القاهرة الجديدة في مصر. يضم المشروع مباني متعددة تم تصميمها بأحدث الطرق لتوفير حياة سكنية عصرية للسكان وتحتوي على وحدات سكنية واسعة وفاخرة.

تم تصميم الكمبوند لتلبية جميع احتياجات السكان من الخدمات الأساسية والتسهيلات الراقية. فهو يتميز بمناطق خضراء واسعة، وحمامات سباحة، وصالة لياقة بدنية، ملاعب رياضية وأماكن تنزه للاستمتاع بالأوقات الفراغية.

يركز الكمبوند على تقديم بيئة هادئة وآمنة لجميع سكانه. ويتوفر حماية على مدار الساعة، ونظام كاميرات مراقبة وأمن خاص لحماية المستأجرين.

تتوفر الوحدات السكنية في مجمع البنفسج عمارات بتصميمات داخلية فاخرة ومتطورة، مع أحجام وترتيبات مختلفة، وتتراوح ما بين شقق ووحدات سكنية من ثلاث غرف نوم إلى شقق استوديو. وتتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بالتشطيبات العالية الجودة والإضاءة الممتازة.

يتميز كمبوند البنفسج عمارات بالموقع المركزي المتميز في القاهرة الجديدة. يحيط به مجموعة كبيرة من المرافق الحيوية و يتوفر قربه من المدارس، والمولات التجارية والمطاعم والمدينة الطبية في القاهرة الجديدة.

بالتالي، تعتبر البنفسج عمارات من أفضل مشاريع السكن الفاخر في مصر، وتمثل خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يسعون للاستثمار في سوق العقارات في القاهرة الجديدة. ويعد المشروع خيارًا رائعًا لأولئك الذين يحتاجون إلى بيئة سكنية مريحة وفاخرة في وضع مركزي في القاهرة الجديدة.