شقة 3 غرف للايجار فى البنفسج عمارات القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى البنفسج عمارة - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB64208
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تعتبر بنفسج عمارات القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أرقى وأكثر المناطق السكنية رفاهية في البلاد. تمتاز بنفسج عمارات بتصميماتها الحديثة والجذابة، وتعتبر محورًا للنمو الحضري في القاهرة الجديدة.

تتميز بنفسج عمارات بتوفير مجموعةً من الخدمات والمرافق المتميزة، فهي تمتلك نظامًا أمنيًا متكاملًا يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى حدائق ومناطق للترفيه والتسوق، ومجموعة من التجمعات السكنية المتنوعة.

ومن بين أبرز مزايا بنفسج عمارات هو توفر العديد من المدارس الدولية والمستشفيات العالمية المعروفة في مصر، مما يجعلها منطقةً مثالية للأسر الراغبة في توفير مسكن رفيع المستوى لهم ولأفراد أسرتهم.

وعلاوة على ذلك، تتوفر بنفسج عمارات على شبكات متطورة من الطرق ووسائل النقل الحديثة التي تمكن السكان من الوصول بسهولة وراحة إلى وجهاتهم المختلفة في القاهرة الجديدة وخارجها.

ويمكن القول إن بنفسج عمارات تلبي جميع احتياجات السكان، فهي توفر مساحات سكنية واسعة بأسعار تتناسب مع جميع الموازين، وتعتبر خيارًا مناسبًا للذين يرغبون في استثمار أموالهم في العقارات في منطقة مزدهرة ويعزز الدخل السنوي لهم.

ولذلك، فإن بنفسج عمارات القاهرة الجديدة في مصر تشكل خيارًا رائعًا للأفراد والأسر الراغبين في العيش في بيئة حضرية متطورة وتلكؤ نبض المدينة الحديثة في جوّ من الفخامة والراحة، بالإضافة إلى فرص العمل والاستثمار الواسعة في هذا المجتمع المزدهر.