شقق للبيع فى القاهرة الجديدة البنفسج عمارات

3 غرف شقة للبيع فى البنفسج عمارة القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB63729
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,111 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تُعد عمارات البنفسج في القاهرة الجديدة بمصر مجموعة من العمارات السكنية والتجارية الحديثة والفاخرة التي توفر تجربة سكنية راقية ومريحة. تقع هذه العمارات في موقع مميز في منطقة البنفسج بالقاهرة الجديدة، والتي تشتهر بهدوئها وجمالها الطبيعي وسهولة الوصول إلى العديد من المعالم الرئيسية في المدينة.

تقدم عمارات البنفسج مجموعة واسعة من أحجام الشقق، بدءًا من الاستوديوهات إلى الوحدات ذات الأربع غرف الفسيحة. صممت كل شقة بعناية ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لتلبية احتياجات سكانها. تتميز الشقق بمساحات معيشة مفتوحة، وشرفات كبيرة، ونوافذ من الأرض حتى السقف توفر الضوء الطبيعي والمناظر الخلابة للمناطق المحيطة.

تقدم العمارات أيضًا العديد من وسائل الراحة التي يمكن للسكان الاستمتاع بها، بما في ذلك حمام سباحة ونادي رياضي ومنتجع صحي وحديقة على السطح. تعد الحديقة على السطح مكانًا جميلًا وهادئًا يوفر ملاذًا من الضجيج والازدحام في الأسفل. فهو المكان المثالي للاسترخاء والاستراحة مع الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمناطق المحيطة.

تقع عمارات البنفسج بالقرب من عدة مراكز تسوق ومطاعم ومقاهي وغيرها من وسائل الراحة. كما تشتهر المنطقة بمدارسها وجامعاتها الممتازة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للأسر التي لديه