البنفسج عمارات القاهرة الجديدة شقة 145 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى البنفسج عمارة - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB122481
1,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,034 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند البنفسج عمارات في القاهرة الجديدة بمصر من أهم المشاريع السكنية الفخمة التي تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الذي يقع على بعد دقائق من وسط القاهرة ومطار القاهرة الدولي، كما أنه يقدم للمقيمين فيه كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجونها في حياتهم اليومية.

تضم الوحدات السكنية للكمبوند ما يقرب من 1160 وحدة سكنية، تتميز بتصميماتها المعمارية العصرية والرائعة التي تلبي احتياجات العائلات التي تبحث عن الرفاهية والراحة. وتتنوع الوحدات السكنية بين الشقق والفيلات المستقلة والتوين هاوس، فضلاً عن البنتهاوس الفاخرة التي توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالكمبوند.

ومن بين المرافق التي تقدمها البنفسج عمارات كمبوند القاهرة الجديدة، مساحات خضراء واسعة، وحدائق، وحمامات سباحة، وملاعب للتنس، ومناطق للشواء، ومناطق للعب الأطفال، كما يوجد في الكمبوند أمن وحراسة على مدار الساعة وكاميرات مراقبة موضوعة على كافة المباني والوحدات السكنية في الكمبوند.

يمتاز الكمبوند بمستويات الخدمات الراقية والمرافق الفاخرة، مثل مول تجاري كبير يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تقدم الأطعمة الشهية من مختلف الأصناف، إلى جانب العديد من المراكز الصحية والتعليمية والخدمية، ما يجعل الكمبوند من الأماكن المثالية للعيش فيها في القاهرة الجديدة.

كما أن الكمبوند يضم بعض المنشآت التجارية والخدمية المهمة، مثل فروع مختلفة من البنوك والمصارف والسوبرماركت، بالإضافة إلى بعض المدارس الدولية والمستشفيات والعيادات الطبية الراقية، وهذا يجعل الكمبوند مكاناً مثاليًا لإقامة العائلة بأمان وراحة.

باختصار، يعتبر كمبوند البنفسج عمارات في القاهرة الجديدة بمصر من أهم المشاريع السكنية الفاخرة والرائعة في مصر، ويضم كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان في حياتهم اليومية، إضافة إلى المستوى العالي من الأمان والرفاهية والراحة، وهذا ما جعله يحصل على شهرة كبيرة وإحدى أبرز الوجهات العقارية في مصر.