مكتب ادارى للايجار فى البنفسج عمارات Benfsj Buildings

مكاتب للإيجار فى البنفسج عمارة - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB108468
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
خالية  
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
North 90 Street
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يتميز كمبوند البنفسج عمارات بالقاهرة الجديدة في مصر بموقعه الرائع والهادئ، فهو يقع بالقرب من العديد من المرافق الهامة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم والمولات التجارية. ويتميز هذا الكمبوند بتصميمه الفريد والعصري الذي يجعله يتماشى مع مختلف الأذواق.

تتضمن وحدات السكن في كمبوند البنفسج عمارات مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات، حيث تتوفر الشقق بمساحات تبدأ من 120 متر مربع وحتى 360 متر مربع، وتتنوع بين شقق من غرفتي نوم وشقق من ثلاثة غرف نوم وشقق دوبلكس.

كما تتوفر الفيلات في كمبوند البنفسج عمارات بمساحات كبيرة تتراوح بين 350 متر مربع وحتى 620 متر مربع، وتحتوي على حدائق ومسابح خاصة ومساحات خضراء واسعة.

ويوفر كمبوند البنفسج عمارات الكثير من الخدمات والمرافق الترفيهية للسكان، مثل حمامات السباحة، والنوادي الاجتماعية، والمناطق الخضراء والحدائق الجميلة، والمساحات التجارية والمطاعم والمقاهي. ويوفر أيضا مساحات الألعاب للأطفال وصالة ألعاب رياضية ونوادي لياقة بدنية.

يتميز كمبوند البنفسج عمارات بالأمان والحماية، حيث يتم تأمين الحراسة على مدار الساعة فضلا عن توفير الأنظمة الأمنية الشاملة.

وأخيراً، يتميز كمبوند البنفسج عمارات بالجو المريح والهادئ، والمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به، والتي تجعل من العيش في هذا الكمبوند متعة لا تنسى.

بإجمالي، يعتبر كمبوند البنفسج عمارات بالقاهرة الجديدة في مصر من أفضل الكمبوندات السكنية في المنطقة، وهو مكان مثالي للعيش في جو من الهدوء والراحة والأمان.