شقة 340 متر للبيع فى البروج الشروق

1 غرف شقة للبيع فى البروج الشروق

1    1
رقم الإعلان: GB99739
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,588 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
340 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
سيراميك  
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

البروج للمطور العقارى كابيتال جروب بروبرتيز الشروق هو كمبوند رائع ومتكامل يقع في مصر، على بعد عشرة دقائق بالسيارة من القاهرة. يضم الكمبوند على مساحة كبيرة من الأراضي الخضراء الطبيعية، ويتميز بوجود مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الترفيهية، والخدمات الصحية، والخدمات الإشرافية، والخدمات السياحية، والخدمات الإدارية، والخدمات المجانية، والخدمات الإضافية.

يتميز الكمبوند بوجود أربعة مجموعات من الأجنحة الفاخرة التي تتضمن الشقق، والفلل، والقصور، والمنازل الفاخرة، التي تقدم بشكل فاخر ومميز للأفراد والعائلات. يوفر الكمبوند أيضًا خدمات خاصة للسكان، بما في ذلك الخدمات الصحية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإشرافية، والخدمات الإدارية، والخدمات المجانية، والخدمات الإضافية.

يتميز الكمبوند بوجود أربعة مرافق على الأرض الخضراء الطبيعية المحيطة، وهي مصنع الغاز الطبيعي، ومصنع الطاقة الشمسية، ومصنع الطاقة الهيدروليكية، ومصنع الطاقة المائية. يوفر الكمبوند أيضًا خدمات إشرافية متكاملة، والتي تشمل الإشراف الإداري، والإشراف التنظيمي، والإشراف الفني، والإشراف المالي، والإشراف الإستثماري.

يقدم الكمبوند خدمات تجارية متنوعة، بما في ذلك الإستثمارات العقارية، والإستثمارات الأسهمية، والإستثمارات الأخرى. يوفر الكمبوند أيضًا الخدمات السياحية، والتي تشمل الإقامة، والخدمات الطيرانية، والخدمات الإشرافية، والخدمات الإدارية، والخدمات الإضافية.

البروج للمطور العقارى كابيتال جروب بروبرتيز الشروق هو كمبوند متميز يتميز بوجوده في مصر، وخدماته المتنوعة، والخدمات التجارية، والخدمات السياحية، والخدمات الإشرافية، والخدمات الإدارية، والخدمات المجانية، والخدمات الإضافية. يساعد الكمبوند على تحقيق الأهداف المالية والتنموية للسكان، ويضمن تحقيق الأهداف الإستراتيجية للمطور العقارى.