مكاتب للبيع بالتقسيط في البروج

مكاتب للبيع فى البروج - الشروق

 
رقم الإعلان: GB94753
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,695 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

البروج: مشروع تطوير مخطط رئيسي في مدينة الشروق ، مصر

البروج هو مجمع سكني رئيسي يقع في مدينة الشروق ، مصر. يقدم المجمع للسكان تجربة معيشية فريدة من نوعها ، حيث يتميز بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات ، إلى جانب التصميمات الأنيقة ، والمناطق المحيطة الصديقة للبيئة.

البروج هو مشروع تطوير واسع يغطي مساحة 1200 فدان مع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة للأفراد والعائلات. يتكون المشروع من أكثر من 10000 وحدة سكنية ، تتراوح بين الاستوديوهات والدوبلكس والبنتهاوس والتاون هاوس والفلل ، وتقدم مجموعة واسعة لتفضيلات السكان.

يتميز المجمع بالمرافق والخدمات المتميزة المصممة لتلبية احتياجات السكان. يضم البروج سينما في الهواء الطلق ومساحة واسعة للبيع بالتجزئة ونادٍ وبحيرة خلابة ومتنزهات متعددة. يحتوي المجمع أيضًا على حمامات سباحة متعددة ومراكز رياضية من الدرجة الأولى ومجموعة رائعة من المطاعم لتزويد السكان بتجربة معيشية فاخرة.

يمثل الأمن أولوية قصوى في البروج ، حيث يتميز المجمع بأحدث التدابير الأمنية وكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأفراد الأمن وميزات التحكم في الوصول. تضمن هذه الإجراءات أن يظل المجمع بيئة معيشية آمنة ومأمونة لجميع السكان.

يوفر موقع البروج في مدينة الشروق سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات. يوجد في المنطقة المجاورة العديد من المراكز التجارية والمستشفيات والمدارس ومحلات السوبر ماركت ، مما يسهل على السكان ممارسة حياتهم اليومية.

يحتضن المجمع العيش المستدام مع العديد من التدابير للحد من التأثير البيئي. تتميز البروج بأحدث أنظمة إدارة النفايات والألواح الشمسية والمياه المعاد تدويرها