شقة ريسيل فى البروج

3 غرف شقة للبيع فى البروج الشروق

3    2
رقم الإعلان: GB91124
2,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,518 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
سيراميك  
تطل على:
Clubhouse
السعر:
جنيه مصرى 2,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 700,000
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند البروج في مدينة الشروق بمصر مجتمع سكني راقي يوفر مجموعة مثالية من وسائل الرفاهية الحديثة والازدهار الروحي. تم تصميم هذا المجتمع بمعمار مبتكر ومستدام، وهو مدينة كاملة وذاتية الاكتفاء تجلب العديد من المرافق الراقية لمدمنيها.

يتمتع موقع كمبوند البروج في مدينة الشروق بمصر بموقع مثالي للذين يسعون لنمط حياة هادئ بعيدًا عن صخب المدينة الكبيرة ومع ذلك على مسافة قريبة من المناطق الحيوية التي تلبي احتياجاتهم اليومية. يتم وضعه بشكل استراتيجي بين القاهرة الجديدة ومطار القاهرة الدولي، ويبعد فقط 15 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة.

تم تصميم وحدات السكن في كمبوند البروج لتوفير مجموعة متنوعة من مساحات العيش، تتراوح بين فيلات فخمة وشقق، مع عدة خيارات لعدد الغرف والحجم العام. يتم إنشاء تصميم هذه الوحدات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمجتمع، اعتمادًا على التفضيلات وأساليب الحياة الفردية.

علاوة على ذلك، يركز كمبوند البروج الشروق مصر على تعزيز الشعور بالمجتمع والتفاعل الاجتماعي بين السكان. لهذا السبب يوفر المجتمع العديد من وسائل الرفاهية الاجتماعية التي تلبي احتياجات جميع الأعمار، بما في ذلك الحدائق والملاعب وحمامات السباحة والنوادي والنوادي الرياضية والمرافق التجارية.

إدارة هذا المجتمع فعالة للغاية، والأمن هو أولوية قصوى. يتميز كمبوند البروج بنظام أمني يعمل على مدار الساعة، مع موظفي أمن مدربين بشكل جيد وكاميرات شاملة تغطي المجتمع بأكمله. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند مستدام للغاية، مع العديد من الميزات المستدامة مثل محطات معالجة مياه الصرف الصحي وإضاءة تعمل بالطاقة الشمسية ومرافق إعادة التدوير.

في الخلاصة، يعد كمبوند البروج في مدينة الشروق بمصر خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن تجربة سكنية فاخرة ومستدامة. التصميم الابتكاري للكمبوند والموقع الاستراتيجي والعديد من وسائل الرفاهية تجعله المكان المثالي للعيش.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b1edd8-12f2f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632