تاون هاوس جاهز للاستلام غرفتين للبيع فى البروج الشروق

تاون هاوس 2 غرف للبيع فى البروج - الشروق

2    2
رقم الإعلان: GB88899
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

البروج هو مجمع سكني حديث ومتطور ، يقع في مكان مثالي في مدينة الشروق ، في الجزء الشرقي من القاهرة ، مصر. تم تصميم هذا المجتمع السكني الراقي لإعادة تعريف مفهوم الحياة العصرية ويهدف إلى تقديم مزيج مثالي من الفخامة والهدوء.

يتم تطوير هذا المجتمع السكني على مساحة 1200 فدان من الأراضي ، ويضم ما مجموعه 30،000 وحدة ، ويتألف من عدة مراحل. تم الانتهاء بالفعل من المرحلة الأولى من التطوير وتتميز بمجموعة مذهلة من الشقق الفاخرة والفيلات المستقلة والفيلات التوأم والتاون هاوس. يتضمن مجموعة واسعة من أحجام الوحدات وتصميماتها لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان.

تفتخر مدينة البروج بالشروق بعدد كبير من وسائل الراحة ، بدءًا من المناظر الطبيعية الخارجية الهادئة إلى المرافق الداخلية الفاخرة. يهدف المجتمع إلى خلق توازن مثالي بين التحديث والأوضاع الطبيعية. تتميز بالمناظر الطبيعية الجميلة والحدائق المنسقة جيدًا والمساحات المفتوحة الواسعة للمقيمين للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي.

يضم المجمع السكني مجموعة من المرافق الترفيهية والرياضية ، مما يوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من الخيارات للبقاء نشيطين وصحيين. وهي تشمل صالة ألعاب رياضية ومسبحًا وملعب تنس وملعبًا لكرة القدم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة من مرافق الصحة والعافية ، بما في ذلك منتجع صحي ومسارات للركض.

توفر البروج مدينة الشروق لسكانها أسلوب حياة ملائم ومتصل جيدًا مع كل ما يحتاجون إليه في متناول اليد. يقع بالقرب من العديد من المدارس والجامعات الدولية ومرافق الرعاية الصحية ومراكز البيع بالتجزئة والعديد من المطاعم والمقاهي الراقية ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى جميع ضروريات الحياة وشيء للجميع.

في الختام ، البروج مدينة الشروق هو مجتمع سكني استثنائي مصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر وسلمي. تجعل وسائل الراحة الاستثنائية والموقع الملائم في المجمع الاختيار الأمثل لمن يبحثون عن تجربة معيشية مريحة ومتصلة وممتعة. لذلك ، إذا كنت تبحث عن نمط حياة عصري وجذاب ، فإن البروج مدينة الشروق يجب أن تكون الخيار الأفضل.