فيلا مستقلة للبيع فى البروج كابيتال جروب بروبرتيز

5 غرف فلل للبيع فى البروج الشروق

5    4
رقم الإعلان: GB84551
9,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
9,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر مشروع البروج من أحدث مشاريع الشركة العقارية الرائدة "كابيتال جروب بروبرتيز" في منطقة الشروق بمصر، والتي تأسست عام 2007، وحققت نجاحًا كبيرًا في التطور العقاري وتوفير الخدمات المميزة للعملاء.

يتألف مشروع البروج من عدة مجمعات سكنية بتصميم حديث وفاخر، يحتوي على شقق وفيلات بمساحات مختلفة وتصاميم مختلفة، لتناسب جميع احتياجات العملاء، ويتميز المشروع بتوافر جميع الخدمات والمرافق العصرية، كما يحوي المشروع على حدائق ومناطق خضراء ومسابح ومناطق لعب للأطفال.

تتميز الشقق السكنية في مشروع البروج بتصاميمها العصرية والحديثة، والتي تتضمن جميع المرافق اللازمة للراحة والاستمتاع بالحياة، فضلا عن تبذل الشركة جهودا كبيرة في توفير جميع الخدمات المميزة للعملاء، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، ونظام الطوارئ والإنذار، والصيانة الدورية والخدمات الإدارية.

وتشمل المناطق السكنية في مشروع البروج أيضًا فيلات فاخرة بتصميمات متعددة ومميزة، تتميز بالخصوصية والفخامة والرفاهية، وتوفر المزيد من المساحات الخضراء والمرافق اللازمة للحياة، والخدمات المميزة التي تحتاجها الأسرة العصرية.

تعتبر شركة كابيتال جروب بروبرتيز من الشركات المتميزة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، من خلال مشاريع عصرية ومميزة تضمن راحتهم وسعادتهم، وتلبي احتياجاتهم واحتياجات أسلوب حياتهم وتيسير معاملاتهم العقارية.