منازل مزدوجة متشطبة 3 غرف للبيع فى البروج الشروق

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى البروج الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB82128
7,750,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تطور السوق العقاري في مصر يستمر بالتوسع والنمو، ويشهد هذا النمو الكثير من المشاريع العقارية الضخمة التي تهدف إلى تلبية احتياجات السكان وتعزيز جودة الحياة في المجتمع المصري. ومن بين هذه المشاريع واحدة من أفضل المشاريع العقارية في الشروق وهي كمبوند البروج الذي تقوم بتطويره شركة كابيتال جروب بروبرتيز الشروق.

يقع كمبوند البروج في الشروق على مساحة ٥٢ فداناً، حيث يشمل الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي توفر حياة مريحة وراقية للسكان. فقد صُمم الكمبوند بطريقة فريدة تتضمن ١٤ برجاً مكوناً من ٤٠٠ شقة و ٦٠ فيلا وتاون هاوس، ويحتوي الكمبوند على كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان مثل المسابح وملاعب التنس وصالة لعب الأطفال ونادي رياضي وصالة ألعاب وحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة.

تتميز الشقق السكنية في كمبوند البروج بأنها مفروشة بأحدث الأثاثات العصرية والمريحة، كما أنها مزودة بجميع الخدمات والتسهيلات التي يحتاجها السكان مثل موقف سيارات خاص وأمن وحراسة على مدار الساعة وفيديو انتركم ومداخل ومخارج رئيسية للمبنى وجميع الاحتياجات الأساسية الأخرى.

يتميز كمبوند البروج بموقعه الرائع في الشروق الذي يتميز بالهدوء والجمال، كما أنه يعتبر مجتمعاً متكاملاً يلبي احتياجات جميع أسرة، حيث يقع الكمبوند بالقرب من المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية ومحطات المواصلات العامة، مما يجعله موقعاً متميزاً في مدينة الشروق.

بالإضافة إلى كل ما سبق، فإن شركة كابيتال جروب بروبرتيز الشروق تسعى دائماً إلى تقديم خدمات سكنية وخدمات مجتمعية عالية الجودة للسكان في كمبوند البروج. فقد توفر الشركة جميع الخدمات اللازمة للسكان وذلك من خلال فريق عمل متفاني ومحترف يعمل بشكل جاد لضمان رضا السكان في الكمبوند.

بشكل عام، فإن كمبوند البروج هو مشروع عقاري رائع يوفر مساحة رحبة وخدمات شاملة للسكان، ويتميز بنوعية الإنشاءات والتصميمات الفاخرة والراقية. فهو يمثل خياراً جيداً لكل من يرغب في العيش في مجتمع راقٍ وآمن في مدينة الشروق.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-391dfe-624.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632