تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع فى البروج

تاون هاوس 2 غرف للبيع فى البروج - الشروق

2    2
رقم الإعلان: GB81076
6,250,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند البروج الشروق في مدينة القاهرة، مصر، هو مشروع مجمع سكني يقع في منطقة بورج الشروق في القاهرة. يتكون المشروع من عدد من الوحدات السكنية التي تشمل الشقق والفيلات والشاليهات والأبنية الخاصة. يتميز المشروع بالتصميم الإبداعي والمعماري الحديث والحصري. لا توجد أي مشاريع أخرى مثل كمبوند البروج الشروق في القاهرة، ويشكل هذا المشروع الحديث إحدى الأكثر شعبية في المدينة.

يحتوي المشروع على عدد من المرافق الأخرى التي تشمل مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية ومرافق رياضية وأخرى. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الحراسات الأمنية والخدمات الطبية والخدمات الإضافية الأخرى. يتميز المشروع بأنه يحتوي على منطقة سياحية ومحطات تحميل وتفريغ للسيارات.

المشروع يضم أيضا شوارع مجتمعية أخرى ومنطقة مشتركة للأطفال وحديقة خاصة للأطفال. يتميز المشروع بأنه يحتوي على حمامات سباحة خاصة ومنطقة ترفيهية ومنطقة تجارية ومنطقة خاصة للإطلاقات النارية. يقدم المشروع أيضا منطقة مشتركة للأطفال ومنطقة خاصة للأطفال الذين يرغبون في التعلم.

يشكل كمبوند البروج الشروق مشروعاً رائعاً للأسر الذين يبحثون عن مكان للسكن في القاهرة. يوفر المشروع كل ما يحتاجه المشتركون لحياة متميزة ومريحة، ويضم المشروع أيضا العديد من المرافق الأخرى.