فيلا متشطبة 4 غرف للبيع فى البروج الشروق

فلل 4 غرف للبيع فى البروج - الشروق

4    4
رقم الإعلان: GB81000
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند البروج الشروق هو مشروع سكني رائد يقع في الشرق الأوسط في مدينة الإسكندرية في مصر. يتكون المشروع من ستة عشر برجاً على مساحة نصف كيلومتر مربع، والذي يضم أكثر من خمسين شقة ومنزلاً وعقارات تجارية.

يعد البروج الشروق من أكثر المشاريع السكنية التي تم بناؤها في مصر في السنين الأخيرة تنوعاً، والذي يضم عدداً كبيراً من الخدمات والمرافق التي تضمن للسكان مستوى عالي من الراحة والأمان. يتميز البروج الشروق بالأنظمة الحديثة التي تضمن للسكان تجربة سكنية رائعة، وذلك بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المخصصة للسكان مثل خدمات الصيانة والأمن والتجارة الالكترونية وخدمات الطبية الأخرى.

يضم البروج الشروق أيضاً عدداً من المناطق الخضراء التي تضمن للسكان الاسترخاء والترفيه، وذلك بالإضافة إلى مجموعة من المرافق العامة التي يمكن للسكان الاستفادة منها مثل المطاعم والمحلات التجارية والمنتجعات والحدائق الخضراء.

يتميز البروج الشروق بأنه يوفر للسكان تجربة سكنية واحدة من نوعها، والتي تضمن لهم راحة وسلامة وحماية عالية. يضم المشروع أيضاً عدداً من المرافق التي تضمن للسكان تجربة سكنية مثالية، والتي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمنتجعات والحدائق الخضراء وخدمات الصيانة والأمن الأخرى.