منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى البروج الشروق

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى البروج الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB72858
7,750,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يتمتع كمبوند البروج السكني بموقع متميز في منطقة الشروق بمصر، حيث يقدم سكنًا متميزًا وفريدًا من نوعه يجمع بين الراحة والفخامة والهدوء والأمان.

ويعتبر الكمبوند من إنشاء شركة كابيتال جروب بروبرتيز، والتي تتمتع بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري. ويتميز الكمبوند بتصميم فريد ومريح للعيش، ويضم العديد من المرافق الضرورية التي يحتاجها سكانه، وهي على النحو التالي:

1- مسابح: تقدم المسابح الموجودة داخل الكمبوند مكانًا رائعًا للاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة.

2- ملاعب: توفر الملاعب مكانًا ترفيهيًا رائعًا للأطفال والكبار على حد سواء، وتشمل الملاعب ملاعب كرة السلة وكرة القدم وأخرى أكثر.

3- فنادق: يتميز الكمبوند بوجود فنادق بالقرب منه، حيث يمكن لسكانه الاستمتاع بالمنتجع الصحي وبرامج العلاج الطبيعي، بالإضافة إلى الإقامة في الفنادق ذات التصميم الراقي.

4- مراكز تجارية: يحتوي الكمبوند على مراكز تجارية واسعة توفر أي شيء يحتاجه الناس، بما في ذلك الملابس والأجهزة المنزلية والأثاث والكثير غيرها.

ويضم الكمبوند عددًا من الوحدات السكنية المصممة بطريقة جميلة وعصرية، وتشمل الوحدات شقق فاخرة بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وفيلات فاخرة وأخرى أكثر.

وبهذا يمكن القول بأن كمبوند البروج يتميز بالتصميم العصري والأنيق، ومن خلال العديد من المرافق والخدمات المتوفرة، يوفر مكانًا رائعًا للعيش فيه والاستمتاع بالراحة والأمان.