فلل للبيع فى الشروق البروج

3 غرف فلل للبيع فى البروج الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB64957
9,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
9,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

إذا ذهبت إلى مصر في أي وقت ، فإنك بالتأكيد ستحتاج للذهاب إلى البروج الشروق. هو بمثابة تمثال أيقوني في القاهرة. يتكون من رأس فرعون عملاق ، وهو الآن وجهة شديدة الشعبية للسياح في مصر. وهو الآن جزء أساسي من معالم القاهرة، بالإضافة إلى سماع صوته أو اسمه في أي صورة أو محادثة عن مصر.


يقع البروج الشروق في مدينة نصر، ويتمتع بموقع مثالي بين المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة ويحتوي على نصب تذكاري كبير. كان يطلق عليه اسم نصب فردش وكان يضم بداخله قطع فنية تأسيسية مهمة، مثل تمثال من المازور المصري قديم يرمز إلى حضارة يمكن تتبعها بالفعل لأكثر من 2500 سنة. يوجد هناك الآن مصاعد يمكنك ركوبها إلى رأس النصب التذكاري، ورؤية المناظر الخلابة من القمة.


تأتي البروج الشروق نتيجة تبرعات 12 دولة إسلامية كبيرة وتهدف إلى الاحتفال بالذكرى السادسة والأربعين للثورة. وكانت هذه التبرعات جزءًا من الجهود التي بذلتها مصر من أجل إعادة بناء بلادها بعد الحرب العربية الإسرائيلية في 1973.


إن البروج الشروق هو بالتأكيد إحدى الوجهات الأكثر تميزاً في العالم وهو جزء من المعالم السياحية المهمة في مصر، ويجب عليك زيارته إذا كان لديك الفرصة. إنه مكان رائع للتقاط الصور، ويضم البرج داخله جولات مفيدة ومثيرة للاهتمام يمكن أن تعلمك الكثير عن التاريخ والثقافة المصرية. لذلك فاحرص على إضافته إلى قائمة الأماكن التي يجب عليك زيارتها في مصر.