فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 5 غرف للبيع فى البروج الشروق

5 غرف فلل للبيع فى البروج الشروق

5    4
رقم الإعلان: GB64749
9,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
9,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند البروج الشروق من أرقى المجمعات السكنية الفاخرة الموجودة في مدينة الشروق بمصر. تم تطويره من قبل شركة كابيتال جروب بروبرتيز، ويوفر للسكان تجربة سكنية فريدة من نوعها تجمع بين الفخامة والراحة والطبيعة.

يمتد الكمبوند على مساحة 1200 فدان ويتميز بتصميمه الحديث الذي يمزج مع المناظر الطبيعية المحيطة به. يوفر مجموعة من الخيارات السكنية بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والمنازل المتلاصقة والشقق ، والتي تم تصميمها لتوفير نمط حياة فاخر ومريح للسكان.

واحدة من الميزات البارزة لكمبوند البروج هي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. يشمل الكمبوند مجموعة من الحدائق والبحيرات والمنتزهات ، مما يوفر للسكان بيئة طبيعية تشجع على الاسترخاء والهدوء. كما يضم الكمبوند مجموعة من مرافق الرياضة ، بما في ذلك ملاعب كرة القدم وكرة السلة وملاعب التنس والاسكواش ، ومسار جري وركوب الدراجات.

يوفر البروج أيضًا مجموعة من الخدمات والمرافق للسكان ، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة ، وخدمات الصيانة ، ومركز المجتمع الذي يضم مجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمامات السباحة ونادي للفعاليات الاجتماعية والاجتماعات.

تم تصميم الفيلات في البروج لتوفير تجربة سكنية فاخرة وواسعة. تتميز بحدائق كبيرة ومسابح خاصة وإطلالات بانورامية على المساحات الخضراء المحيطة. تم تصميم التاون هاوس والمنازل المتلاصقة في الكمبوند أيضًا لتوفير نمط حياة مريح وفاخر ، مع تصميمات حديثة ومساحات معيشية واسعة.

تم تصميم الشقق في البروج لتوفير نمط حياة حديث ومريح. تقدم مجموعة من الأحجام والتكوينات ، من الاستوديوهات إلى الشقق ذات ثلاث غرف نوم ، والتي تم تصميمها لتوفير تجربة سكنية فاخرة