تاون هاوس ريسيل بالتقسيط في البروج

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى البروج - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB62717
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
161 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 5,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,600,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

البروج الشروق هي مجموعة من البروج الموجودة في مصر والتي تعتبر أحد أكثر البروج شهرة في العالم. وتمثل هذه البروج عبارة عن مجموعة من الأشخاص الذين يقومون بتشكيل الشروق في دائرة من الشمس. ويقول الناس عن هذه البروج أنها مثال على التحصيل الشامل والاستفادة من الطاقة الشمسية الموجودة في المنطقة.

وتتكون البروج الشروق من عدد من الأجزاء المختلفة التي تشمل الأجزاء التالية: الجزء الأول هو الشمس التي تعتبر نقطة الشروق والجزء الثاني هو المجموعة التي تشكل الشروق. وتتألف هذه المجموعة من عدد من الأجزاء التالية: الشمس، الشروق، الأشعة الضوئية، الأشعة الحمراء، الأشعة الفاتحة، الأشعة الزرقاء، الأشعة البنفسجية، الأشعة الأخضر، الأشعة الأصفرة، الأشعة البرتقالية، الأشعة الأزرق، الأشعة الأحمر، الأشعة الأصفرة، الأشعة القرمزية، الأشعة الأخضر الداكن، والأشعة الأزرق الداكن. وتستخدم هذه الأجزاء لتشكيل الشروق وتوفير الطاقة الشمسية للمنطقة.

وتقوم البروج الشروق بتوفير الطاقة الشمسية للمنطقة من خلال تحويل الطاقة الشمسية الموجودة في المنطقة إلى طاقة كهربائية. ويستخدم هذا النوع من الطاقة لتشغيل المنزلات والمصانع والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والمؤسسات الأخرى في المنطقة. ويساعد البروج الشروق أيضًا في تخفيض استهلاك الوقود النفطي والغاز الطبيعي وذلك بما يوفره من الطاقة الشمسية المحلية. وبالتالي، يساعد البروج الشروق في خفض التكاليف المالية للمؤسسات والأفراد في المنطقة.