شقة 220 متر للبيع فى البروج الشروق

3 غرف شقة للبيع فى البروج الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB59014
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,181 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
سيراميك  
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تحتوي البروج الشروق في مصر على العديد من المعالم السياحية الشهيرة والتي تجعلها وجهة رائعة للسياح من جميع أنحاء العالم. وهي تقع في القاهرة الكبرى وتتألف من عدة أحياء مختلفة، كما تضم العديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم الشهيرة والمتاجر الحديثة.

أحد أبرز المعالم السياحية في البروج الشروق هو برج القاهرة الشهير، والذي يعد أيقونة لمدينة القاهرة. يتألف البرج من 3 أقسام، حيث يمكن للزائرين الصعود إلى الجزء العلوي من البرج والاستمتاع بإطلالات خلابة على المدينة.

وبجانب برج القاهرة، يمكن للزائرين الاستمتاع بزيارة متحف القاهرة الكبير والذي يضم تحفاً ومقتنيات تعود إلى حقبة ما قبل التاريخ وحتى العصر الحديث. كما يمكن للزائرين زيارة حديقة الأزهر والتمتع بالمشي في المساحات الخضراء الشاسعة.

ويعتبر البروج الشروق أيضاً مكاناً رائعاً للتسوق، حيث يمكن للزائرين زيارة مركز سيتي ستارز الذي يضم العديد من المتاجر الشهيرة للملابس والأكسسوارات والإلكترونيات، كما يمكن الاستمتاع بتناول الأطعمة الشهية في المطاعم الموجودة داخل البروج.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزائرين الاستمتاع برحلة في نهر النيل والتمتع بالإطلالات الخلابة على المدينة والمناظر الطبيعية الجميلة. وتعتبر البروج الشروق وجهة مثالية لمن يرغبون في الاستمتاع بالسياحة والتسوق والترفيه في مصر.