تاون هاوس جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى البروج الشروق

3 غرف تاون هاوس للبيع فى البروج الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB58022
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

البروج الشروق في مصر هي عبارة عن مجموعة من البروج التي تشهد شروق الشمس في مصر القديمة. وتشمل البروج الشروق مصر الشهيرة الثلاثة التي تشكل الحدود الشمالية لمدينة الجيزة الحالية. هذه البروج هي البرج الأكبر الذي يدعى البرج الأكبر، وبرج الأفنون الذي يدعى برج الأفنون، وبرج الهرم الذي يدعى برج الهرم. يعتقد أن هذه البروج كانت تشكل المحاذي لمدينة الجيزة القديمة وأنها كانت تستخدم للتنبؤ بالأحوال الجوية والطقس. ويعتقد أيضا أن هذه البروج كانت تستخدم في مؤامرات الإغراء والإحراز والتنظيم والحفاظ على الأمن.

ويعتقد أيضا أن البروج الشروق كانت تستخدم في الأبواب المفتوحة التي يمكن أن تخبر السكان عن وجود الزائرين والمهاجمين. وكذلك، يعتقد أن البروج الشروق كانت تستخدم كمواقع التخييم، وأنها كانت تستخدم للتنبؤ بالأحوال الجوية والطقس. كما أنها كانت تستخدم لتحديد المواعيد المناسبة للزيارات والاجتماعات.

وكذلك، يعتقد أن البروج الشروق كانت تستخدم كمواقع للتذكير والإخبار حول الأحداث السياسية والإقتصادية والثقافية. وأنها كانت تستخدم للتنبؤ بالأحوال الجوية والطقس والتنبؤ بالأحوال الجوية المستقبلية. وتشير البروج الشروق إلى أن المصريين القدماء كانوا قادرين على استخدام العلوم الطبيعية للتنبؤ بالأحوال الجوية والطقس.