تاون هاوس متشطبة للبيع فى الشروق البروج

تاون هاوس 2 غرف للبيع فى البروج - الشروق

2    2
رقم الإعلان: GB56503
6,250,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

البروج الشروق هي بروج رمزية للحضارة المصرية القديمة والتي تعود لحكم رئيس الإحصاء الكبير خمسة آلاف سنة مضت. وتعتبر البروج الشروق أحد أكثر الأشياء التي تشير إلى الحضارة الإنسانية المصرية القديمة والتي كانت تشكل مصدراً للإنجازات المختلفة في الحضارة الإنسانية.

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تجعل البروج الشروق رمزاً مثيراً للإعجاب، ومنها تصميمها الجميل والإبداعي والمثير للإعجاب. تم تصميم البروج الشروق بشكل يشير إلى الشخصيات الخاصة بالحضارة المصرية القديمة، ومن بينها رئيس الإحصاء الكبير، والإله الأصلي رهبن، والإلهة الأصلية إستر، والإلهة الأصلية هاتوس. كما يشير التصميم الجميل للبروج الشروق إلى الإنجازات التي حققتها الحضارة المصرية القديمة في مجالات مختلفة من الحضارة الإنسانية، مثل الطب، والمعمارية، والأدب، والرياضة، والرسم، والموسيقى.

ويمكن القول أن البروج الشروق تعتبر رمزاً للإنجازات المصرية القديمة والتي تشير إلى الإنجازات التي حققتها الحضارة المصرية القديمة في مختلف المجالات. كما يمثل البروج الشروق رمزاً للحضارة المصرية القديمة والتي تشير إلى الإنجازات التي حققتها الحضارة المصرية القديمة في مختلف المجالات، والتي يمكن أن تكون مصدراً للإبداع والإنجاز عبر الأزمان.