فيلا مستقلة متشطبة 3 غرف للبيع فى البروج الشروق

فلل 3 غرف للبيع فى البروج - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB53593
9,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
9,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

كمكتب محاماة متخصص في مجال العقارات، نحن نلاحظ بأهمية كبيرة التطورات المتميزة التي شهدتها منطقة البروج الشروق بمصر في السنوات الأخيرة.

في فترة قصيرة، أصبحت منطقة البروج الشروق واحدة من أهم المناطق العقارية المتطورة في مصر، وقد شهدت الكثير من المشاريع العقارية الضخمة التي أسهمت في نمو العقارات، وزيادة جاذبيتها أمام المستثمرين الأجانب.

تتميز منطقة البروج الشروق بالعديد من الامتيازات الحيوية المكتملة، حيث توفر جميع الخدمات التي يحتاجها من يعيشون في المنطقة، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات والمولات والمطاعم والمحلات التجارية الكبيرة.

من ضمن المشاريع الكبيرة الموجودة في منطقة البروج الشروق، يمكن ذكر مشروع دريم لاند، مشروع القطامية ديونز، ومشروع الحي الأيطالي، وغيرها من المشاريع الفخمة الفريدة من نوعها.

كمحاميين، نشجع المستثمرين والمشترين على التفكير بجدية في الحصول على فرصة استثمارية في منطقة البروج الشروق، فنحن نوفر الدعم القانوني اللازم لهم في كل مرحلة من مراحل الصفقات العقارية.

نحن نتطلع إلى مزيد من التطور في منطقة البروج الشروق، ونتعهد بتقديم الدعم اللازم لعملائنا في تلبية جميع احتياجاتهم القانونية المتعلقة بالتعامل مع العقارات في منطقة البروج الشروق.