تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى الشروق البروج

3 غرف تاون هاوس للبيع فى البروج الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB46337
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

البروج الشروق في مصر هي أشهر البروج التي تشهد بها الشرق بشكل عام، وتشكل من الأحداث التاريخية المذهلة التي تشهدها مصر كل سنة. يقع هذا الحدث التاريخي في الشهر الثاني من السنة، ويبدأ بشروق الشمس بعد شهر رمضان المبارك. يشهد الشروق الشروق بشكل خاص على الشاطئ الشرقي من مصر، ويشهد الشعب المصري هذا الحدث المذهل بشجاعة وحماس.

يتميز الشروق الشروق في مصر بالعديد من الأحداث التي يتم الاحتفال بها في هذا اليوم المذهل. يشهد الشعب المصري هذا الحدث التاريخي بشروق الشمس من خلال الألعاب المختلفة التي يقومون بها في هذا اليوم، مثل الطاولة والمطرب والجولة الشرقية. يشارك الشعب المصري في هذا الحدث التاريخي بشجاعة وحماس، ويحظى بالعديد من الأحداث الترفيهية المختلفة التي يتم الاحتفال بها في هذا اليوم المذهل.

ويعتبر الشروق الشروق في مصر أحد الأحداث التاريخية الأكثر أهمية في البلاد، ويشهد هذا الحدث التاريخي بشجاعة وحماس، ويحظى بالعديد من الأحداث الترفيهية المختلفة التي يتم الاحتفال بها في هذا اليوم المذهل. يشارك الشعب المصري في هذا الحدث التاريخي بشجاعة وحماس، ويحظى بالعديد من الأحداث الترفيهية المختلفة التي يتم الاحتفال بها في هذا اليوم المذهل. يشهد الشعب المصري هذا الحدث التاريخي بشجاعة وحماس، ويحظى بالعديد من الأحداث الترفيهية المختلفة التي يتم الاحتفال بها في هذا اليوم المذهل.