منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى البروج الشروق

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى البروج الشروق

4    4
رقم الإعلان: GB36782
7,750,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
بلاط   سيراميك   رخام   بورسلين  
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

البروج الشروق هي عبارة عن صورة معبد من الفخار الذي يقع في منطقة الشروق في مصر. يعتبر عبارة البروج الشروق من أكثر الأعمال الإنشائية التي تم إنشاؤها في الصحراء المصرية وتعتبر من أشهر المعالم الأثرية في البلاد. تعتبر البروج الشروق من أكبر المعالم الأثرية في الصحراء المصرية واحدة من أكثر الأعمال الإنشائية التي تم إنشاؤها في بلاد الشروق.

تم بناء البروج الشروق عام 2550 قبل الميلاد، تقريبا حوالي 1250 قبل الميلاد. لقد بني البروج الشروق على الطريقة المعتادة التي يستخدمها الشعب المصري في بناء المعالم الأثرية. يحتوي البروج الشروق على عدد من الصور التي تصور الحياة الإنسانية والحياة الطبيعية. يمثل البروج الشروق الشعب المصري القديم والحياة التي كانوا يعيشونها.

يعتبر البروج الشروق أحد أهم المعالم الأثرية في الشرق الأوسط ويعتبر من أهم المعالم الأثرية في العالم. يعتبر البروج الشروق أيضا أحد المعالم الأثرية التي تشهد عن تاريخ مصر القديم.

The Sunrise Pyramid is an image of a temple made of limestone located in the area of the sunrise in Egypt. The phrase Sunrise Pyramid is one of the most impressive constructions ever built in the Egyptian desert and is considered one of the most important archaeological sites in the country. The Sunrise Pyramid is one of the largest archaeological sites in the Egyptian desert and is one of the most impressive constructions ever built in the land of the sunrise.

The Sunrise Pyramid was built in 2550 BC, approximately 1250 BC. It was built in the traditional way used by the Egyptian people to build archaeological sites. The Sunrise Pyramid contains a number of images depicting human life and natural life. It represents the ancient Egyptian people and the life they lived.

The Sunrise Pyramid is one of the most important archaeological sites in the Middle East and is considered one of the most important archaeological sites in the world. The Sunrise Pyramid is also one of the archaeological sites that witness the ancient history of Egypt.