تاون هاوس ريسيل بسعر لقطة فى البروج

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى البروج - الشروق

3    3
رقم الإعلان: GB112815
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
161 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 5,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,600,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند البروج من أحد المشاريع العقارية الحديثة التي تم إطلاقها في مدينة الشروق بمحافظة القاهرة، وهو يتميز بتصميمه المعماري الحديث والفاخر، كما يضم كل المرافق والخدمات التي يحتاجها المقيمون.

يتكون كمبوند البروج من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والفريدة من نوعها، حيث يتميز كل وحدة بتصميم داخلي مميز ومتميز، ويتم توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، بداية من الأمن والحراسة على مدار الساعة، ووجود مناطق للاستجمام والترفيه، وكذلك مراكز تسوق ومطاعم ومدارس حيث يمكن للسكان الاستفادة من جميع الخدمات التي يحتاجونها.

يتميز كمبوند البروج بموقعه المتميز، حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والتجمع الخامس، وبذلك يصبح من السهل الوصول إلى جميع المناطق المختلفة في القاهرة.

تتوافر في كمبوند البروج العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتنوع ما بين الشقق والفيلات، وتتميز كل وحدة بأسلوب وتصميم داخلي مختلف وهي مصممة وفقًا لأحدث الأساليب العصرية في صناعة العقارات.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند البروج العديد من المرافق والخدمات الأساسية المميزة، مثل حمامات السباحة وملاعب كرة القدم، وصالات الألعاب الرياضية، كما يضم الكمبوند حدائق كبيرة ومساحات خضراء مختلفة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالمشي على الأقدام والاستجمام والاسترخاء بعيدًا عن ضجيج المدينة.

يعتبر كمبوند البروج إحدى المشاريع الرائدة التي تم إطلاقها من قبل شركة "كابيتال جروب بروبرتيز"، وهي شركة رائدة في مجال العقارات في مصر، حيث تتميز بتقديم حلول العقارات المختلفة التي تلبي احتياجات العملاء، وتوفر منتجات ذات جودة عالية وأفضل الخدمات.

إن كنت تبحث عن منزل مريح وفاخر في موقع متميز في القاهرة، مع كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، فإن كمبوند البروج يعد الخيار الأمثل، حيث يمكنك الحصول على وحدة سكنية فاخرة ومتميزة في منطقة حيوية ومميزة في القاهرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b6c4f-4ad.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632