شقق 120 متر للبيع فى الباتيو القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى الباتيو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB82556
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد مشروع كمبوند الباتيو الذي يتم تطويره من قبل المطور العقاري لافيستا للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة، من أهم المشاريع العقارية الحديثة التي تم افتتاحها في مصر. يتميز المشروع بموقعه المثالي الذي يتيح للسكان الوصول إلى جميع مناطق القاهرة بسهولة، ويوفر جميع وسائل الراحة والترفيه الممكنة.

يقع مشروع كمبوند الباتيو في منطقة القاهرة الجديدة في محيط منطقة التجمع الخامس، ويتكون المشروع من عدد من العمارات السكنية الحديثة و الفيلات، بالإضافة إلى مناطق تجارية وترفيهية. تم تصميم المشروع بطريقة تؤمن بيئة معيشية صحية وآمنة لأفراد الأسرة؛ حيث يضم المشروع مساحات خضراء شاسعة وغابات استوائية، بالإضافة إلى تصميم المشروع المبني على الطراز الحديث البسيط والأنيق.

تتوفر في كمبوند الباتيو وحدات سكنية مختلفة المساحات، حيث يضم المشروع شقق بمساحات تتراوح من 90 إلى 210 مترًا مربعًا، و فيلات بمساحات تصل إلى 550 مترًا مربعًا. و تتميز تلك الوحدات بتصميم عصري وفخم، و مجهزة بأحدث التقنيات و الأجهزة الكهربائية، مما يجعل حياة السكان في الكمبوند مريحة وقائمة على التطور التكنولوجي.

يضم المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية. حيث يتم توفير الملاعب الرياضية والمسابح والجيم والنوادي الصحية بالإضافة إلى مناطق خضراء وشوارع عريضة وبحيرات ، و كل تلك المرافق و الوسائل تلبي احتياجات السكان الأكثر تطلبًا.

يتميز كمبوند الباتيو بحماية وأمان عاليين حيث يتم تأمين المشروع بأحدث نظم الحماية والأمان، بالإضافة إلى أن الكمبوند محمي بنظام المراقبة على مدار الساعة، و يتميز بتوفير وسائل الأمان مثل الحراسة، النظام المركزي للأمان وشبكة الأمن ، ليضمن للسكان الأمان الكامل والراحة.

في النهاية، يعد كمبوند الباتيو من أفضل المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يجمع بين السكن الجذاب والأمان القوي والراحة وتوفير الخدمات الترفيهية المتنوعة، بأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع. وتنتظر عائلات التمتع بالعيش في بيئة مثالية مع الحفاظ على الخصوصية و