شقق جاهزة للاستلام 160 متر للبيع فى الباتيو الشروق

شقة 3 غرف للبيع فى الباتيو - الشروق

3    2
رقم الإعلان: GB74911
3,850,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,062 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تحرص الكثير من الأسر في مصر على العيش في مكان يتميز بالهدوء والأمان. ويعتبر كمبوند الباتيو الشروق من أفضل الأماكن للعيش فيها، حيث يصنف من بين الكمبوندات التي توفر أسلوب حياة فاخر ورائع.

يقع الكمبوند في مكان مميز في الشروق، حيث يتميز بتصميماته الحديثة والعصرية التي تتوافق مع أنماط الحياة الحديثة. يتميز الكمبوند بأنه يوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تتيح للعائلة الحصول على أفضل جودة ونوعية من الحياة.

يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق وصولًا إلى الفيلات. فالشقق تصلح للعائلات الصغيرة، فيما تصلح الفيلات للعائلات الكبيرة التي تحتاج إلى مساحة واسعة.

الكمبوند يتميز بوجود حدائق خضراء وحمامات سباحة وملاعب رياضية ونوادي صحية وتنس والعديد من المرافق الأخرى التي توفر للأسرة أفضل الخدمات والأنشطة والترفية.

يتميز الكمبوند بأمانه وحراسته، فهو يعتمد على أحدث الأساليب والتقنيات لضمان سلامة السكان. كما يتميز بوجود نظام مراقبة أمني وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء الكمبوند.

يمكن القول أن كمبوند الباتيو الشروق هو إحدى أفضل الأماكن التي توفر بيئة آمنة وهادئة للعائلات، حيث يمكن العيش فيه بسلام وأمان، وبجودة حياة عالية المستوى. ويعد الكمبوند خيارًا ممتازًا للراغبين في العيش في أفضل بيئة سكنية في مصر.