شقق متشطبة للبيع فى الباتيو

شقة 3 غرف للبيع فى الباتيو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB72706
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
السعر:
جنيه مصرى 3,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,900,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تحظى مدينة القاهرة الجديدة في مصر باتيو القاهرة الجديدة بشعبية كبيرة بين المصريين والزوار على حد سواء. فهي مدينة حديثة ومتكاملة الخدمات تقع على بعد حوالي 35 كيلومترًا إلى الشرق من وسط القاهرة. ويشتمل الباتيو على العديد من الأماكن السياحية والترفيهية والتجارية الرائعة.

تتميز مدينة القاهرة الجديدة بالعديد من الأحياء السكنية المتنوعة، والتي تتراوح من الشقق المفروشة الراقية إلى الفلل الفاخرة. كما يوجد العديد من المكاتب الحكومية والشركات الكبرى المحلية والعالمية في المدينة، مما يجعلها وجهة مثالية للأعمال التجارية والاستثمار.

ويتوفر في الباتيو العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة للعائلات والأفراد، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالسباحة في المسابح الجميلة، والتسوق في المراكز التجارية الكبيرة، ومشاهدة الأفلام في صالات السينما الحديثة. كما يتميز الباتيو بوجود العديد من المطاعم الرائعة التي تقدم الأطباق الشهية من جميع أنحاء العالم.

ويوجد العديد من المعالم السياحية في الباتيو القاهرة الجديدة، والتي تتضمن مجموعة من الحدائق والمتنزهات، والمساجد والجوامع الرائعة، بالإضافة إلى المباني التاريخية التي تعود إلى العصور الوسطى. وتعتبر أهم المعالم السياحية في الباتيو هي متحف المصريات الجديد، والذي يعرض أشهر قطع الآثار المصرية القديمة، ويضم العديد من القاعات الرائعة التي تستضيف العديد من المعارض الفنية والثقافية.

ويعتبر الباتيو القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات والتمتع بالحياة في مكان آمن وجذاب. فهو يوفر الكثير من المرافق والخدمات التي تجعل الإقامة فيه ممتعة ومريحة للغاية. وينصح بزيارة هذه المدينة الحديثة والرائعة للزوار الذين يتطلعون إلى تجربة شيء جديد ومختلف في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ca5555-f28e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632