شقة جاهزة للاستلام للبيع فى الباتيو

شقة 4 غرف للبيع فى الباتيو - الشروق

4    3
رقم الإعلان: GB56038
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

باتيو الشروق مصر هو مشروع يقوم بتوزيع الطاقة الشمسية في مصر. المشروع يستخدم الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة الحيوية للمؤسسات والمنظمات في مصر. هذا المشروع يتم بالتعاون مع مؤسسة الطاقة الشمسية العالمية (SEI) والجمعية المصرية للطاقة الشمسية (ESES).

أهداف المشروع تشمل تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للمصريين، وضمان توفير الطاقة الحيوية للجميع، والتحقيق في الاستدامة البيئية والتحسين من الجودة الحياتية للمصريين. يقوم المشروع بتوزيع الطاقة الشمسية على مستوى القرية، ويساعد على تخفيف الضغط على الموارد الطبيعية والموارد البشرية في المجتمع. يتم ذلك باستخدام التكنولوجيا الحديثة لتوفير الطاقة الشمسية في الأحياء الريفية.

يتم تنفيذ المشروع بالتعاون مع الحكومة المصرية، ويشمل المشروع توزيع الطاقة الشمسية على مستوى القرية، وإنشاء مخططات جديدة لتوزيع الطاقة الشمسية، وتوفير التدريب للمشاركين في المشروع. يقوم المشروع أيضًا بتطوير الطاقة الشمسية وتوفير الخدمات الطاقة للمؤسسات والمنظمات.

يشكل المشروع خطوة هامة نحو الاستدامة في مصر. يساعد المشروع في تحسين الجودة الحياتية للمصريين، وضمان توفير الطاقة الحيوية للجميع، وتحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للمصريين.