فلل جاهزة للاستلام للبيع فى الباتيو

فلل 6 غرف للبيع فى الباتيو - القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB147720
27,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
27,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
830 م2
مساحة المبنى:
635 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 3 May 2023

تُعد الباتيو واحدة من أبرز المطورين العقاريين في مصر، حيث تتميز ببناء مجتمعات سكنية فاخرة توفر أسلوب حياة مريح وفاخر لسكانها. ومن بين أهم عروضها العقارية توجد فلل جاهزة للاستلام للبيع في الباتيو مصر، والتي تم تصميمها لتوفير أجواء هادئة ومريحة بالإضافة إلى تجهيزها بالمرافق الحديثة لتلبية احتياجات الحياة الحديثة.

تقع فلل الباتيو في أماكن مختلفة في مصر، ويوفر كل مجتمع سكني أسلوب حياة فريد ومجموعة من المرافق المتنوعة. تتوفر الفلل الجاهزة للاستلام بأحجام وأساليب مختلفة لتلبية متطلبات وتفضيلات العملاء. سواء كنت تبحث عن فيلا فسيحة بحديقة كبيرة أو فيلا أكثر اندماجًا وراحة، فإن لدى الباتيو شيء لتقدمه.

أحد أهم مزايا الاستثمار في فلل الباتيو الجاهزة للاستلام هو الراحة التي توفرها. فهذه الفلل تم بناؤها بالفعل وجاهزة للتسليم، مما يحل محل عملية البناء الطويلة. يمكنك ببساطة الانتقال والبدء في الاستمتاع بمنزلك الجديد دون أي تأخير أو متاعب. وهذا ما يجعلها جذابة بشكل خاص لأولئك الذين يبحثون عن انتقال سريع ومن دون أي متاعب.

يعد تصميم وبناء فلل الباتيو بجودة عالية وتصميم فريد آخر مزايا هذه الفلل الجاهزة للاستلام. فالشركة تعرف بالاعتماد على أفضل المواد والتشطيبات لضم