منازل مزدوجة جاهزة للاستلام للبيع فى الباتيو

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى الباتيو - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB146658
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
480 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

عد كمبوند الباتيو Patio Compound أحد أحدث المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها من قبل مطور عقاري رائد في مصر وهو شركة لافيستا للتطوير العقاري. يقع الكمبوند في القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي قريب من العديد من الأماكن الترفيهية والخدمات الهامة. يتميز الكمبوند بعدة ميزات جذابة مثل التصميم العصري والأمن والخصوصية والبنية التحتية الفاخرة.

يوفر الكمبوند الباتيو وحدات سكنية متنوعة بأحجام مختلفة وتتضمن شقق بغرفة نوم و شقق بغرفتين وشقق بثلاث غرف نوم بالإضافة إلى دبلكسات وتاون هاوس. كل الوحدات تأتي بتشطيبات فاخرة وعصرية وتم تجهيز كل وحدة بأحدث الأجهزة الكهربائية وتكييف الهواء المركزي وخدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعةجانب الوحدات السكنية، توفر Patio Compound أيضًا مجموعة من التسهيلات الترفيهية الفاخرة للعائلات، مثل مساحات خضراء وحدائق واسعة وحمامات السباحة وملاعب كرة القدم والتنس ونادي اللياقة البدنية ومناطق للأطفال.

يضم الكمبوند أيضاً مجموعة متنوعة من المرافق المهمة والخدمات الأساسية مثل مواقف السيارات الآمنة والأمن على مدار الساعة وخدمات الصيانة وخدمات النظافة ومركز التسوق الذي يتيح للسكان شراء كل ما يحتاجونه من المتاجر الشهيرة والمطاعم.

يمكن للمالكين قضاء وقتهم مستمتعين بوقتهم في Patio Compound، اذ يوفر هذا الكمبوند جميع وسائل الرفاهية والخدمات الراقية، مما يجعله المكان المثالي للاستثمار في العقارات.

في الخلاصة، فإن كمبوند الباتيو Patio Compound هو مكان مثالي للإقامة في قلب القاهرة الجديدة، مع توفر وحدات سكنية فاخرة ومرافق ترفيهية وخدمات متميزة. يعتبر هذا المشروع فرصة استثمارية مثالية للأفراد والعائلات الباحثين عن السكن الراقي والأمن في أفضل المواقع في مصر.