فلل مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة الباتيو

5 غرف فلل للبيع فى الباتيو القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB144743
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
520 م2
مساحة المبنى:
447 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

مبوند الباتيو في القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني فاخر مغلق يهدف إلى تلبية احتياجات الحياة العصرية والمتطورة للأشخاص ذوي الحياة الفاخرة. يقع المجتمع بشكل استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، ويتميز بوجود وسائل الراحة عالية المستوى، وتصميم المناظر الطبيعية الخلابة، والعمارة الأنيقة. تجعل الأجواء الهادئة من الباتيو مجتمعًا سكنيًا يعتبر من أعلى المجتمعات المفضلة في مصر.

يتمتع الباتيو بموقع فريد يتميز بوصول سهل إلى مختلف وسائط النقل التي تربط بين أجزاء البلد. يبعد المجتمع بضع دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية في القاهرة، مما يجعله مناسبًا لطلاب الجامعة والأساتذة.

جمالية العمارة في الباتيو رائعة، حيث تم تصميم المنازل لتوفر أقصى درجات الراحة والأناقة، بما في ذلك التشطيبات والتجهيزات الفاخرة. كل منزل في الباتيو به حديقة خاصة وتراس واسع يوفر إطلالات خلابة على الحدائق الخلابة والخضراء الطازجة.

يوفر المجتمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة عالية المستوى، بما في ذلك حمام سباحة، ونادي، ومركز لياقة بدنية، ومضمار للجري، وحدائق ضخمة. كما يوفر الباتيو نطاقًا من الخدمات، بما في ذلك الأمن 24/7 مع مراقبة CCTV، وخدمات الغسيل. كما يعتبر المجتمع صديقًا للبيئة، حيث يتم توفير برنامج إعادة التدوير المتكامل بالكامل.

يمكن للعائلات التي تعيش في الباتيو الاستمتاع بالخصوصية والتواصل في آن واحد من خلال توفير مجموعة من الأنشطة لجميع الأعمار. يمكن للأطفال الاستمتاع باللعب في بيئة آمنة ومحمية، بملعب ومرافق رياضية، ويمكن للبالغين التواصل والتشبّث من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة داخل المجتمع.

في الخلاصة، فإن الباتيو في القاهرة الجديدة هو مجتمع واسع النطاق يوفر نمط حياة راقي ووسائل راحة فاخرة وتصاميم طبيعية جميلة وموقعًا متميزًا. إنه الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن نمط حياة هادئة وفاخرة في مجتمع مغلق مميز.